أقسام المكتبة المرئية:
 المقاطع المهدوية:
 فديو مختار:
المرئيات كتاب: ولادة الإمام المهدي (عجّل الله فرجه)
القسم القسم: إصدارات المركز الشخص صاحب الأثر: المرجع الديني سماحة آية الله العظمى الشيخ بشير النجفي (دام ظله) المدة المدة: ٠٠:٠٠:٢٩ تاريخ الإضافة تاريخ الإضافة: ٢٠٢١/١٢/٠٤ المشاهدات المشاهدات: ٥٣٨ التعليقات التعليقات: ٠
📖اسم الكتاب: ولادة الإمام المهدي (عجّل الله فرجه)
👤تأليف: المرجع الديني الشيخ بشير النجفي
📕حجم الكتاب: رقعي
📘نوع الغلاف: ورقي
📑عدد الصفحات: ١١٤

📖 نضع بين يديك - عزيز القارئ- هذا الكتيّب الذي يحمل بين طيّاته جزءً من الندوات التي أقامها مركز الدراسات التخصصية في الإمام المهدي (عجّل الله فرجه)، حيث يستضيف علماءنا الأعلام وشخصياتنا الإسلامية المرموقة، لتوضيح الحقيقة، وللإجابة على كل الشبهات، ليظهر الحقّ جلياً واضحاً لا غبار عليه، وليتبيّن الطريق اللاحب لكل من أراد جادّة الحق.. حيث أخذت هذه الندوات طريقها للنشر من خلال صفحات الانترنيت ووسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المسموعة والمرئية، ومن خلال الأشرطة المسجّلة والأقراص المضغوطة، خدمة للدين الحنيف والمذهب الحق.
سائلين المولى (عزَّ وجل) أن يجعل هذه الخطوات محطّ قبول ورضى إمامنا صاحب الزمان (عجّل الله فرجه) الذي يعيش بين أظهرنا ويتفقّد أحوالنا ويعلم بكل ما نسرّ وما نعلن، دون أن نراه.. إنّه نعم المولى ونعم المجيب.
التفاصيل
 الأحاديث المهدوية

المرئيات فاصل- الأحاديث المهدوية (٥٦)

القسم القسم: الأحاديث المهدوية المدة المدة: 00:01:10 تاريخ الإضافة تاريخ الإضافة: ٢٠١٩/٠٩/١٥ المشاهدات المشاهدات: ١٣٩٩ التعليقات التعليقات: ٠
عن رسول الله (صَلّى اللهُ عَليهِ وَآلهِ وَسلَّم):
والّذي بَعَثنيِ بالحقِّ بَشيراً لَيغِيبنَّ القائِمُ مِنْ وُلدِي بِعهدٍ مَعهودٍ إليهِ مِنِّي حَتى يَقولَ أكثرُ الناسِ: ما للهِ في آلِ مُحمَّدٍ حاجةْ، ويَشكَّ آخرون في ولادتِهِ، فمْنْ أَدْركَ زَمانَه فَلْيتمسَّك بِدينِهِ وَلا يَجعَلْ للشَّيطانِ إليه سبيلاً بِشَكِّهِ فَيزيلَه عَن مِلَّتي وَيخرجَه عَن ديِني... .
كمال الدين: ج١ ص٥٩
* * *
انتاج: مركز الدراسات التخصصية في الإمام المهدي (عجّل الله فرجه)
العراق- النجف الأشرف
التحميلات التحميلات:
التقييم التقييم:
  ٠ / ٠.٠
 التعليقات
لا توجد تعليقات.

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *
 البحث في المكتبة المرئية:

 

Specialized Studies Foundation of Imam Al-Mahdi (A-S) © 2016