أقسام المعرض:
 البحث في معرض الصور:
 شبهات مهدوية

الصور شبهات مهدوية-٥

القسم القسم: شبهات مهدوية الشخص المصمم: مركز الدراسات التخصصية في الإمام المهدي (عجَّل الله فرجه) تاريخ الإضافة تاريخ الإضافة: ٢٠١٨/٠٤/١٤ المشاهدات المشاهدات: ٢٥٩٢ التعليقات التعليقات: ٠

الشيخ حميد عبد الجليل الوائلي

الشبهة الخامسة

🔴الشبهة:
👈إن المهدي لم يولد لأن الحسن بن علي العسكري مات عقيماً.

🟢الجواب:
👈إن ما روي أن الأئمة اثنا عشر إماماً هذا أمر متواتر، وقد دلّت عليه الآثار وهي كثيرة جداً، وقد بوّب فيها العلماء في مصنّفاتهم أبواباً مختلفة، منها ما روي في إثبات إمامة الأئمة الاثني عشر (عليهم السلام) كما في اختصاص المفيد، وما روي متواتراً من النص على إمامة الإمام القائم (عجّل الله فرجه) حيث يصلح أن يكون دليلاً كما رواه الشيخ المفيد في الإرشاد.
وأيضاً ما روي عن النبي الأكرم (صلّى اله عليه وآله وسلم) في النص على القائم (عجّل الله فرجه) وأنه الثاني عشر من أئمة أهل البيت (عليهم السلام) كما جاء ذلك في كمال الدين وتمام النعمة في باب ٢٤ ج١ فيه (٣٧) حديثاً.
بل ما روي في أن الأئمة اثني عشر إماماً بلغ العشرات من الروايات وقد أحصى المرجع الديني السيد محمد سعيد الحكيم في كتابه المهدي المنتظر (عجّل الله فرجه) (٦٤) حديثاً في الأئمة الاثني عشر بالنص والتعيين.
مضافاً إلى عشرات الروايات في النص على ولادة الإمام المهدي (عجّل الله فرجه) حيث بلغت (٣٢) رواية فكيف يكون العسكري (عليه السلام) عقيماً.
التقييم التقييم:
  ٠ / ٠.٠
 التعليقات
لا توجد تعليقات.

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *
 

Copyright© 2004-2013 M-mahdi.com All Rights Reserved