الصفحة الرئيسية » الأسئلة والأجوبة المهدوية » مدعو المهدوية » (٦٢٠) ...يعتقدون أن المولى الأول هو يتصل به (عجّل الله فرجه) اتصالاً مباشراً
 مدعو المهدوية

الأسئلة والأجوبة (٦٢٠) ...يعتقدون أن المولى الأول هو يتصل به (عجّل الله فرجه) اتصالاً مباشراً

القسم القسم: مدعو المهدوية السائل السائل: عبد العظيم الشخص المجيب: مركز الدراسات التخصصية في الإمام المهدي عليه السلام تاريخ الإضافة تاريخ الإضافة: ٢٠١٦/٠١/٠٩ المشاهدات المشاهدات: ١٧٠٧ التعليقات التعليقات: ٠
السؤال:

هناك طريق عُرض عليَّ وأردتُ أن أعرف أنه حق أم باطل؟ يسمى طريق الله وأهل البيت (عليهم السلام) هم شخص فوق شخص أو مولى فوق مولى يعتبر بابه أو حجته لأنهم سلسلة أو شجرة لا أعرف عددها ويعتقدون أن المولى الأول هو يتصل بالإمام (عجّل الله فرجه) اتصالاً مباشراً أو مشاهدة ويدّعون أنهم رواة الحديث الذين أوصى بهم الإمام (عليهم السلام) ودعواتهم سرية؟


الإجابة:

بسم الله الرحمن الرحيم
هذا الطريق ضال مضل ومخالف لصريح منهاج أهل البيت (عليهم السلام) وعادة ما تكون هذه الحركات المشبوهة مرتبطة بالماسونية العالمية.
فطريق أهل البيت (عليهم السلام) واضح جداً في الرجوع إلى العلماء العارفين بحديث أهل البيت (عليهم السلام) وهم الفقهاء والمراجع.
وليس كل من ادّعى علماً بالأحاديث يُصدّق، بل هناك طرق علمية واضحة لدى العلماء والحوزات العلمية يُعرف فيها المحق من المبطل.
وعلى كل حال، تذكر أن أخاك دينك، فاحتط لدينك فإن الاحتياط حسن على كل حال.
ودمتم برعاية المولى صاحب العصر والزمان (عجّل الله فرجه)

التقييم التقييم:
  ١ / ٥.٠
 التعليقات
لا توجد تعليقات.

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *
 

Copyright© 2004-2013 M-mahdi.com All Rights Reserved