أقسام الأخبار:
 خبر مختار:
 البحث في الأخبار المهدوية:
 الصفحة الرئيسية » الأخبار المهدوية » الإصدارات المهدوية » ماذا بعد ظهور الإمام عجل الله تعالى فرجه الشريف
 الإصدارات المهدوية

الأخبار ماذا بعد ظهور الإمام عجل الله تعالى فرجه الشريف

القسم القسم: الإصدارات المهدوية تاريخ الإضافة تاريخ الإضافة: ٢٠١٣/٠٦/٠٢ ١٢:٣٧ م المشاهدات المشاهدات: ١٩١١ التعليقات التعليقات: ٠

أصدرت مؤسسة الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله الثقافية قرصاً جديداً حمل العنوان (ماذا بعد ظهور الإمام عجّل الله تعالى فرجه الشريف؟).
وهو عبارة عن النصّ الكامل لكلمة المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله التي إلقاها في بيته المكرّم بمدينة قم المقدسة في الثاني من شهر شعبان المعظّم١٤٢٦ للهجرة في وفد مؤسسة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله الثقافية القادمين من مختلف مدن ومحافظات العراق.
يقول سماحته في بداية كلامه: لقد حكم الإمام علي سلام الله عليه رقعة كبيرة من العالم وكان العراق والكوفة مركز حكومته وسيحكم العالم سيدنا ومولانا بقية الله الأعظم عجّل الله تعالى فرجه الشريف وسيكون العراق وفي الكوفة نفسها مركز حكومته وسيكون هذا الشرف من نصيب المؤمنين وشيعة أهل البيت سلام الله عليهم في العراق، فهم الذين يكون لهم البلاء، وبالنتيجة سيكون لهم النصر بإذن الله تعالى كما في قوله سبحانه: «وبشر الصابرين».
وبعد أن يذكر سماحته شواهد من سيرة الإمام وطريقة حكمه سلام الله عليه يقول: لقد ورد في أحاديث صحيحة ومتعددة أن سيدنا ومولانا المهدي المنتظر عجل الله تعالى فرجه الشريف عندما يظهر يسير بسيرة جدّه أمير المؤمنين سلام الله عليه، وسيعود العالم كلّه تحت ظل حكومته إلى الخير والرفاه والنعمة في جميع الأبعاد، عبر دفاعه عجّل الله تعالى فرجه الشريف عن الأمة والمظلومين والمضطهدين في أرجاء المعمورة.
ثم يختم سماحته الكلام بالتطرّق إلى أوضاع العراق ومعاناة شيعة أهل البيت سلام الله عليهم، ومنها حادثة جسر الأئمة، ويوصي العراقيين بوصايا قيّمة لأجل عراق أحسن وأفضل.
الكلمة مسجّلة صوتاً وصورة ومدّتها (٣٠) دقيقة.  

التقييم التقييم:
  ٠ / ٠.٠
 التعليقات
لا توجد تعليقات.

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *

 

Specialized Studies Foundation of Imam Al-Mahdi (A-S) © 2016