الصفحة الرئيسية » المقالات المهدوية » (٦٧٢) رؤية الأحلام ونشر الأكاذيب
 المقالات المهدوية

المقالات (٦٧٢) رؤية الأحلام ونشر الأكاذيب

القسم القسم: المقالات المهدوية الشخص الكاتب: السيد عبد الحسين دستغيب تاريخ الإضافة تاريخ الإضافة: ٢٠١٥/٠٤/١٢ المشاهدات المشاهدات: ١١٣٢ التعليقات التعليقات: ٠

رؤية الأحلام ونشر الأكاذيب

بين الحين والآخر يظهر علينا أشخاص يدّعون بأنّهم رأوا أحلاماً حول الإمام المهدي عليه السلام، ويبدأون بخداع الناس البسطاء.
وعلى سبيل المثال فقد ذكر قبل فترة: انّ شخصاً يدعى الشيخ أحمد وهو مسؤول مسجد النبي صلى الله عليه وآله وسلم في المدينة المنورة رأى في المنام بانّه سيحدث كذا وكذا، وصرخ: ايّها الناس توبوا إلى الله فبعد ستة أعوام سيظهر الإمام المهدي عليه السلام، في حين لم يكن يوجد في المدينة شخص بهذا الاسم، وحتى لو وجد مثل هذا الشخص، فهل صحيح انّه رأى مثل هذا الحلم؟ وهل انّ كل ما يراه الإنسان في الحلم يتحقّق؟ والغريب أنّ مثل هذا النبأ ينتشر في عدة أماكن من البلاد، وقد يضعه البعض داخل المصاحف وكتب الأدعية في الأماكن المقدسة والمساجد، وهم _أي مدّعوه_ يقسمون على الناس انْ يكتبوا ذلك عدّة مرات لما فيه من أجر كبير.
وهناك ايادٍ مشبوهة ومدسوسة تتولى نشر هذه الاكاذيب لشغل الناس وإلهائهم، ليبتعدوا عن الحقائق الواقعيات، وليظهروا بأن هؤلاء الناس غافلون، اذ يمكن خداعهم بمثل هذه الأكاذيب، وإبعادهم عن الساحة بهذه القصاصات الورقية التافهة.
والنساء هنا يواجهن الخطر أكثر من غيرهن، فهناك اشخاص يخدعونهن بحجّة دعاء الانجاب ودعاء المحبّة وغيره، فأي دعاء للمحبّة هذا؟ إنّ افضل طريقة لكسب محبّة الزوج هو اطاعته وعدم الخروج من المنزل إلاّ بإذنه.

صحيفة صدى المهدي عليه السلام العدد ٧٠

التقييم التقييم:
  ٠ / ٠.٠
 التعليقات
لا توجد تعليقات.

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *
 

Copyright© 2004-2013 M-mahdi.com All Rights Reserved